Ministry of Health
استقبل وزير الصحة الدكتور "مصعب العلي" محافظ القنيطرة "غسان السيد أحمد"، حيث تناول اللقاء الواقع الصحي في المحافظة واحتياجاته العاجلة، إضافة إلى أبرز التحديات والصعوبات التي تواجه المؤسسات الصحية وآليات معالجتها. وأكّد الوزير أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الصحة ومحافظة القنيطرة بما يسهم في تطوير الخدمات الصحية ورفع جودة الرعاية المقدّمة للمواطنين، من خلال دعم المراكز والمؤسسات الصحية وتلبية احتياجاتها الأساسية. كما جرى التأكيد على مواصلة العمل المشترك للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية وتعزيز كفاءة القطاع الصحي في المحافظة بما يلبّي احتياجات المواطنين.