سؤال : وصلتني رسالة نصية الآن تطلب تحديد مركز التطعيم الأقرب إليّ لتلقي التطعيم ضد فيروس كورونا، قمت بالدخول إلى الرابط وأدخلت الرقم الوطني للهوية ورقم الموبايل ولكن تتم كتابة خطأ في البيانات فما هو السبب، وهل تلقي هذه الرسالة يعني أن دوري حان ؟

الجواب :

1️⃣ يرجى الدخول إلى الرابط المرفق في الرسالة النصية.

2️⃣ يرجى إدخال رقم الهوية الوطني باللغة الإنجليزية.

3️⃣ يرجى إدخال رقم الموبايل باللغة الإنجليزية دون الصفر الأول أي اعتباراً من الرقم 9.

4️⃣ رقم الهوية ورقم الموبايل يجب أن يكونا مطابقين لذات الرقمين حين التسجيل في المنصة أول مرة.

5️⃣ يرجى اختيار مركز التطعيم الأقرب إلى مكان إقامتك بعد التأكد من صحة جميع البيانات وحفظها.

6️⃣ عند رؤية عبارة تم حفظ بياناتك بنجاح تكون عملية التسجيل قد اكتملت.

7️⃣ يرجى انتظار رسالة نصية سترسل لاحقاً لتحديد موعد جرعة التطعيم.

 

 هل لديك شكوى، استفسار، اقتراح ... يتعلق بعملية التسجيل في المنصة للحصول على تطعيم ضد فيروس كورونا، كل ما عليك أن تفعله الدخول إلى الرابط ? واتباع التعليمات :

http://covid19.moh.gov.sy/submitcomplaint.aspx

 لقراءة الإجابات عن أسئلتكم الأكثر شيوعا يرجى زيارة الرابط 

http://covid19.moh.gov.sy/faq.aspx

لو أردت التسجيل لنفسك أو أحد من عائلتك لتلقي التطعيم ضد فيروس كورونا يرجى زيارة رابط منصة وزارة الصحة المخصصة لذلك واتباع التعليمات :

http://covid19.moh.gov.sy/