MOH
 
   
الدكتور نزار يازجي وزير الصحة : تأمين الأدوية والتجهيزات الطبية ضمن خطة تراعي الأولويات والإمكانيات
وزير الصحة : اهتمام متزايد بمهنة التمريض لمواكبة النمو المتسارع للتخصصات الطبية
وزير الصحة يهنئ العاملين في عدد من المؤسسات والمنشآت الخدمية والصحية في حماة
تستوفي وزارة الصحة رسوماً مالية كبدل للخدمات المقدمة فيها وفقاً للمرسوم رقم 9
استلام طلبات المشاركة في معرض الباسل للإبداع والإختراع الثامن عشر
تدعو وزارة الصحة السادة أصحاب الشركات المحلية الممثلة للشركات الأجنبية المصنعة للمستلزمات الطبية مراجعة صفحة التجهيزات على الموقع
وزير الصحة يحدد يوم الأربعاء من كل أسبوع لمقابلة المواطنين اعتباراً من الساعة 10.30 صباحاً
   
   
  تفاصيل الخبر
الإثنين 27.03.2017
د.يازجي خلال تفقده عددا من المشافي بالسويداء: تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين
 

وزارة الصحة - مكتب الاعلام 23/3/2017

أكد وزير الصحة الدكتور نزار يازجي حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات الصحية والطبية وتوفير مستلزماتها عبر مؤسساتها الصحية للمواطنين.

 
 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للوزير يازجي اليوم على مشفى الشهيد زيد الشريطي بمدينة السويداء والهيئة العامة لمشفى الشهيد باسل الأسد بمدينة صلخد اطلع خلالها على مدى جهوزية الكوادر الطبية والصحية والتجهيزات الطبية في مختلف الاقسام واستمع من القائمين والكوادر لشرح عن الصعوبات التي تعترض سير العمل كما استمع من المواطنين إلى مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة لهم.

 
 

والتقى يازجي الكادر الطبي والتمريضي في مشفى السويداء الوطني واستمع إلى صعوبات واحتياجات العمل اللازمة ومقترحاتهم لتطويره وتدريب الاختصاصات الطبية والتمريضية وأهمية إعداد دورات لصيانة الأجهزة الطبية وإمكانية زيادة كميات بعض الادوية النوعية لتغطية الاحتياج خاصة أن المشفى يعمل بأضعاف طاقته في ظل الظروف الراهنة.

 

ولفت الوزير إلى أن المشفيين يقدمان خدمات جيدة للمواطنين والتجهيزات الموجودة تعمل بشكل جيد منوها بالجهود التي تبذلها الكوادر الطبية والتمريضية فيهما لمتابعة حالة المرضى وتقديم الخدمات لهم بأفضل صورة في ظل الامكانات المتوافرة و”الضغط الكبير” خاصة على المشفى الوطني بالسويداء جراء الظروف الراهنة.

وشدد الوزير خلال تفقده واقع العمل والمراحل النهائية التي وصل إليها انجاز مشفى شهبا على ضرورة الانتهاء من جميع الأعمال ومعالجة بعض الملاحظات بأسرع وقت لوضعه في خدمة المواطنين

 


 

print
Return



  Comments

© 2015 Ministry of Health. All Rights Reserved. Developed by Ministry Of Health