MOH
 
   
من جنيف... الصحة واللجنة الدولية للصليب الأحمر تبحثان التعاون في تأهيل وتجهيز المؤسسات الصحية المتضررة جراء الإرهاب
جمعية الصحة العالمية .. دعوات لوقف انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المتعلقة بالصحة في الجولان المحتل وتحفظ على التواجد الخجول للمنظمات الدولية في الغوطة
جمعية الصحة العالمية تعتمد بالأكثرية مشروع قرار يتعلق بالأراضي المُحتلة
بمشاركة سورية .. انطلاق أعمال الدورة الـ71 لجمعية الصحة العالمية بجنيف
وزير الصحة د.نزار يازجي من جنيف : بنداً خاصاً بالأوضاع الصحية في الجولان السوري المحتل وفي الأراضي الفلسطينية المحتلة بما في ذلك القدس.
سورية تشارك فى الدورة ال71 لجمعية الصحة العالمية ووعود ببرنامج طموح لإنقاذ 29 مليون شخص بحلول عام 2023
يرجى من المواطنين المقيمين خارج الجمهورية العربية السورية الراغبين بتصديق شهاداتهم الصادرة عن وزارة الصحة مراسلة الوزارة عبر الطرق الدبلوماسية
   
   
  تفاصيل الخبر
الإثنين 27.03.2017
د.يازجي خلال تفقده عددا من المشافي بالسويداء: تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين
 

وزارة الصحة - مكتب الاعلام 23/3/2017

أكد وزير الصحة الدكتور نزار يازجي حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات الصحية والطبية وتوفير مستلزماتها عبر مؤسساتها الصحية للمواطنين.

 
 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للوزير يازجي اليوم على مشفى الشهيد زيد الشريطي بمدينة السويداء والهيئة العامة لمشفى الشهيد باسل الأسد بمدينة صلخد اطلع خلالها على مدى جهوزية الكوادر الطبية والصحية والتجهيزات الطبية في مختلف الاقسام واستمع من القائمين والكوادر لشرح عن الصعوبات التي تعترض سير العمل كما استمع من المواطنين إلى مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة لهم.

 
 

والتقى يازجي الكادر الطبي والتمريضي في مشفى السويداء الوطني واستمع إلى صعوبات واحتياجات العمل اللازمة ومقترحاتهم لتطويره وتدريب الاختصاصات الطبية والتمريضية وأهمية إعداد دورات لصيانة الأجهزة الطبية وإمكانية زيادة كميات بعض الادوية النوعية لتغطية الاحتياج خاصة أن المشفى يعمل بأضعاف طاقته في ظل الظروف الراهنة.

 

ولفت الوزير إلى أن المشفيين يقدمان خدمات جيدة للمواطنين والتجهيزات الموجودة تعمل بشكل جيد منوها بالجهود التي تبذلها الكوادر الطبية والتمريضية فيهما لمتابعة حالة المرضى وتقديم الخدمات لهم بأفضل صورة في ظل الامكانات المتوافرة و”الضغط الكبير” خاصة على المشفى الوطني بالسويداء جراء الظروف الراهنة.

وشدد الوزير خلال تفقده واقع العمل والمراحل النهائية التي وصل إليها انجاز مشفى شهبا على ضرورة الانتهاء من جميع الأعمال ومعالجة بعض الملاحظات بأسرع وقت لوضعه في خدمة المواطنين

 


 

print
Return



  Comments

© 2015 Ministry of Health. All Rights Reserved. Developed by Ministry Of Health