MOH
 
   
من جنيف... الصحة واللجنة الدولية للصليب الأحمر تبحثان التعاون في تأهيل وتجهيز المؤسسات الصحية المتضررة جراء الإرهاب
جمعية الصحة العالمية .. دعوات لوقف انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المتعلقة بالصحة في الجولان المحتل وتحفظ على التواجد الخجول للمنظمات الدولية في الغوطة
جمعية الصحة العالمية تعتمد بالأكثرية مشروع قرار يتعلق بالأراضي المُحتلة
بمشاركة سورية .. انطلاق أعمال الدورة الـ71 لجمعية الصحة العالمية بجنيف
وزير الصحة د.نزار يازجي من جنيف : بنداً خاصاً بالأوضاع الصحية في الجولان السوري المحتل وفي الأراضي الفلسطينية المحتلة بما في ذلك القدس.
سورية تشارك فى الدورة ال71 لجمعية الصحة العالمية ووعود ببرنامج طموح لإنقاذ 29 مليون شخص بحلول عام 2023
يرجى من المواطنين المقيمين خارج الجمهورية العربية السورية الراغبين بتصديق شهاداتهم الصادرة عن وزارة الصحة مراسلة الوزارة عبر الطرق الدبلوماسية
   
   
  تفاصيل الخبر
الخميس 02.02.2017
الدكتور نزار يازجي :: وزارة الصحة وضعت رؤية لزيادة الاهتمام بالكوادر البشرية وتنمية مهاراتها وتطويرها

وزارة الصحة – مكتب الإعلام 2 / 2 / 2017                                               

دعا وزير الصحة الدكتور نزار يازجي إلى الاستمرار ببذل قصارى الجهود للارتقاء بالواقع الصحي وتلبية الاحتياجات الصحية المتزايدة للمواطنين بجودة عالية والاستفادة من الموارد المتاحة البشرية والتقنية لتحقيق نتائج طبية دقيقة.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع مجلس إدارة الهيئة لعامة لمشفى الباسل بطرطوس حيث أكد الوزير يازجي أهمية دعم الأداء المتميز للأطر الطبية في المشفى ووضع نظام معلوماتي طبي وإداري في المشافي العامة لتحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

وأوضح وزير الصحة أن الجولة تهدف إلى متابعة خدمات المؤسسات الصحية للاطمئنان على سير العمل والمراقبة الميدانية لرصد أداء المشافي والعاملين فيها والاطلاع على الخدمات الصحية ومعالجة جميع الصعوبات التي يمكن أن تواجه الكوادر الطبية والتمريضية العاملة في المشافي بما يكفل توفير هذه الخدمات بالشكل المأمول والذي يحقق رضا المواطنين.

وعقب جولة له في المعهد الصحي التقاني ومدرسة التمريض أشار الوزير يازجي إلى أن الوزارة وضعت رؤية لتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين تركز على الاهتمام بالعنصر البشري وتنمية مهاراته من خلال إتاحة برامج التأهيل والتدريب للأطر الطبية وبمختلف التخصصات والمستويات.

كما تفقد الوزير يازجي الخدمات الصحية المقدمة في الهيئة العامة لمركز الباسل لجراحة القلب في اللاذقية ومشفى التوليد والأطفال واطلع على سير العمل في مختلف الأقسام بالهيئة والمشفى ومدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية.​


 



print
Return



  Comments

© 2015 Ministry of Health. All Rights Reserved. Developed by Ministry Of Health