MOH
 
   
الدكتور نزار يازجي وزير الصحة : تأمين الأدوية والتجهيزات الطبية ضمن خطة تراعي الأولويات والإمكانيات
وزير الصحة : اهتمام متزايد بمهنة التمريض لمواكبة النمو المتسارع للتخصصات الطبية
وزير الصحة يهنئ العاملين في عدد من المؤسسات والمنشآت الخدمية والصحية في حماة
تستوفي وزارة الصحة رسوماً مالية كبدل للخدمات المقدمة فيها وفقاً للمرسوم رقم 9
استلام طلبات المشاركة في معرض الباسل للإبداع والإختراع الثامن عشر
تدعو وزارة الصحة السادة أصحاب الشركات المحلية الممثلة للشركات الأجنبية المصنعة للمستلزمات الطبية مراجعة صفحة التجهيزات على الموقع
وزير الصحة يحدد يوم الأربعاء من كل أسبوع لمقابلة المواطنين اعتباراً من الساعة 10.30 صباحاً
   
   
  تفاصيل الخبر
الخميس 02.02.2017
الدكتور نزار يازجي :: وزارة الصحة وضعت رؤية لزيادة الاهتمام بالكوادر البشرية وتنمية مهاراتها وتطويرها

وزارة الصحة – مكتب الإعلام 2 / 2 / 2017                                               

دعا وزير الصحة الدكتور نزار يازجي إلى الاستمرار ببذل قصارى الجهود للارتقاء بالواقع الصحي وتلبية الاحتياجات الصحية المتزايدة للمواطنين بجودة عالية والاستفادة من الموارد المتاحة البشرية والتقنية لتحقيق نتائج طبية دقيقة.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع مجلس إدارة الهيئة لعامة لمشفى الباسل بطرطوس حيث أكد الوزير يازجي أهمية دعم الأداء المتميز للأطر الطبية في المشفى ووضع نظام معلوماتي طبي وإداري في المشافي العامة لتحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

وأوضح وزير الصحة أن الجولة تهدف إلى متابعة خدمات المؤسسات الصحية للاطمئنان على سير العمل والمراقبة الميدانية لرصد أداء المشافي والعاملين فيها والاطلاع على الخدمات الصحية ومعالجة جميع الصعوبات التي يمكن أن تواجه الكوادر الطبية والتمريضية العاملة في المشافي بما يكفل توفير هذه الخدمات بالشكل المأمول والذي يحقق رضا المواطنين.

وعقب جولة له في المعهد الصحي التقاني ومدرسة التمريض أشار الوزير يازجي إلى أن الوزارة وضعت رؤية لتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين تركز على الاهتمام بالعنصر البشري وتنمية مهاراته من خلال إتاحة برامج التأهيل والتدريب للأطر الطبية وبمختلف التخصصات والمستويات.

كما تفقد الوزير يازجي الخدمات الصحية المقدمة في الهيئة العامة لمركز الباسل لجراحة القلب في اللاذقية ومشفى التوليد والأطفال واطلع على سير العمل في مختلف الأقسام بالهيئة والمشفى ومدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية.​


 



print
Return



  Comments

© 2015 Ministry of Health. All Rights Reserved. Developed by Ministry Of Health